مباشر

القوات الأفغانية تدمر حقول الخشخاش

تابعوا RT على
نشرت وكالة "رابتلي" الإعلامية فيديو يظهر فيه ضباط الجيش الأفغاني وهم يدمرون زهور الخشخاش في مقاطعة نانغارهار، وأكد مصدر داخل الجيش الأفغاني تدمير أكثر من 1500 هكتار من هذا النبات .

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا