وقال سكوت بابالاردو الذي قرر تدمير بندقيته إنه لا يرى طريقة أخرى لاستثناء استخدامها في جريمة مماثلة في المستقبل، كما عبرت أماندا ميير، التي أيضا كانت صاحبة "AR-15"، بفرحتها بسبب انخفاض عدد الأسلحة في العالم، حتى ولو ببندقية واحدة فقط.
وقال سكوت بابالاردو الذي قرر تدمير بندقيته إنه لا يرى طريقة أخرى لاستثناء استخدامها في جريمة مماثلة في المستقبل، كما عبرت أماندا ميير، التي أيضا كانت صاحبة "AR-15"، بفرحتها بسبب انخفاض عدد الأسلحة في العالم، حتى ولو ببندقية واحدة فقط.