واتهم الجيش الأرميني القوات الأذربيجانية باستهداف مستشفى في مارتاكرت مما أدى إلى تدميره بالكامل تقريبا.
وصرحت السكرتير الصحفي لوزارة الدفاع الأرمينية شوشان ستيبانيان يوم الأربعاء أن القوات المسلحة الأذربيجانية شنت هجوما على مستشفى يقع "في الجهة الشمالية الشرقية من خط المواجهة، حيث تتم فيه معالجة المدنيين أيضا".
المصدر: وكالات