، حيث تتراكم أكياس القمامة على طول شوارع العاصمة مع بقاء طرابلس مقطوعة عن الأماكن المخصصة لطمر النفايات بالإضافة لتدهور الخدمات العامة، وذلك بحسب اللقطات التي صورت يوم الجمعة. ووفقا للتقارير، قام السكان بإلقاء النفايات على جوانب الطرق حيث لم تتمكن البلدية من نقلها للتخلص منها بالطريقة الصحيحة.