مباشر

شاهد.. تفجير منشأة في محطة طاقة نووية

تابعوا RT على
شهدت ضواحي مدينة كوبلنتس الألمانية، يوم الجمعة 9 أغسطس، تفجيرا منظما لمنشأة تابعة لمحطة (Mulheim-Karlich) للطاقة النووية.

وبدأت أعمال تفكيك المحطة عام 2004، والآن تم تدمير برجها الذي بلغ ارتفاعه نحو 80 مترا.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا