رونالدو يهاتف ميسي.. أنا أفضل لاعب في العالم!

الرياضة

رونالدو يهاتف ميسي.. أنا أفضل لاعب في العالم!رونالدو يبوح لميسي بسر محزن!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jic4

ينتظر عشاق النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، بترقب شديد، الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول".

ورغم أن كل التوقعات تشير إلى أن النجم البرتغالي هو الأقرب للتويج بالجائزة، فقد اختلطت الأوراق مؤخرا، بعدما تناقلت وسائل إعلام فرنسية أخبارا، تؤكد فوز النجم الأرجنتيني بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه.

ووفقا لموقع "الدون بالون" الإسباني، فإن هذه الشائعات لم تترك خيارا آخر أمام رونالدو، سوى الاتصال بغريمه ميسي، ليخبره بأنه أبلغ بعد أيام من تتويجه بجائزة "The Best"، بأنه سيفوز بالكرة الذهبية للعام 2017.

وذكر الموقع الإسباني أن رونالدو أخبر ميسي كذلك بأحقية الأخير في الفوز بالكرة الذهبية العام المقبل، نظرا للأداء الكبير الذي بصم عليه البرغوث مع بداية الموسم الحالي.

وأشار موقع " الدون بالون"، إلى أن ميسي قدم تهانيه لرونالدو.

وتصب جميع الترشيحات لمصلحة رونالدو، للفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه هذا العام، ليعادل بذلك ميسي، بعدما قاد فريقه ريال مدريد في الموسم الماضي، للتتويج بلقب الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الإسبانية والمحلية، بينما اكتفى منافسه الأرجنتيني بلقب كأس ملك إسبانيا مع ناديه برشلونة.

ورغم حظوظ رونالدو الوافرة، فيبدو كل شيء ممكن، فقد يتوج ميسي بالكرة الذهبية للعام 2017، خاصة إذ ما أخذنا بعين الاعتبار، ما قدمه البرغوث مطلع الموسم الحالي مع فريقيه برشلونة ومع منتخب بلاده الأرجنتين، إذ يتصدر البرغوث ترتيب هدافي الليغا برصيد 12 هدفا، كما انتشل منتخب "التانغو" من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2018، وقاده لبلوغ المحفل الكروي العالمي، بعدما سجل "هاتريك" في شباك الإكوادور في المباراة الأخيرة والمفصلية في التصفيات.

وستكشف "فرانس فوتبول" عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للعام 2017، في حفل يقام في السابع من ديسمبر/كانون الأول المقبل.

المصدر: express.co.uk

عمر بيكضاض