وقالت الفاتنة الروسية، في المؤتمر الصحفي، الذي عقد عقب انسحابها من مباراة الدور الثاني لبطولة روما للتنس: "مرة أخرى، شعرت بإيقاع التنس، وأنا سعيدة بعودتي إلى المدن التي تقام فيها دورات رابطة لاعبات التنس المحترفات، والاستيقاظ من النوم في روما أو مدريد. أنا سعيدة".
وردت شارابوفا على سؤال أحد الصحفيين، فيما إذا كانت تشعر بالسعادة حتى من دون وجود صديقها؟ قائلة: لا تعليق (وهي تضحك). وتابعت حديثها، سائلة، تقول إن ذلك لكان رائعا، حسنا، بالنسبة لك (وهي تضحك)؟
ومن ثم سألت شارابوفا الصحفي: هل أنت متزوج؟.
يمكنكم متابعة حديث شارابوفا من خلال الفيديو التالي الذي نشره الموقع الرسمي لرابطة لاعبات التنس المحترفات "WTA".
المصدر: "WTA"
نايف الكوردي