وأنهى الأهلي الشوط الأول متفوقا على الزمالك بنتيجة (15-12)، بفضل دفاعاته القوية في الجزء الأخير من الشوط، مستغلا النقص العددي في صفوف الأبيض بعد تعرض لاعبين للإيقاف لمدة دقيقتين بشكل متتالي.
وواصل الأهلي ضغطه على الزمالك في الشوط الثاني، لينهي المباراة لصالحه بفارق ست نقاط (29-23)، ليتوج بذلك المارد الأحمر بقيادة مديره الفني عاصم حماد، بكأس السوبر الإفريقي لأول مرة في تاريخه، ويضمن مشاركته في كأس العالم لكرة اليد المقبلة، المقرر إقامتها في العاصمة القطرية "الدوحة" الصيف المقبل.
المصدر: توبتر
عمر بيكضاض