رونالدو يفاجئ نجما عربيا بطلبه الحصول على قميصه (فيديو)

الرياضة

رونالدو يفاجئ نجما عربيا بطلبه الحصول على قميصه (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/xmuc

كشف مهاجم العين الإماراتي، المغربي سفيان رحيمي أن قائد النصر السعودي كريستيانو رونالدو طلب الحصول على قميصه بعد نهاية مباراة فريقيهما في ربع نهائي دوري أبطال آسيا في مارس الماضي.

وخلال حلوله ضيفا على برنامج "راديو مارس" المغربي أمس الثلاثاء، تحدث رحيمي عن الحوار الذي دار بينه وبين رونالدو في منتصف الملعب بعدما سجل البرتغالي هدف التعادل للنصر من ركلة جزاء في وقت قاتل، حيث قال المهاجم المغربي الدولي: "بعد تسجيل رونالدو لركلة الجزاء ذهبت إليه وقلت له، سجلتها وأنت خائف، وبدأ يضحك وهو يقول لي، كنت أعلم أن الحارس سيذهب لليمين لذلك سددت بتلك الطريقة لكي أضمن إحراز الهدف".

وأضاف: "اقترب مني كريستيانو وقال لي أنت لاعب جيد، استمر هكذا.. وهذه شهادة أعتز بها ولن أنساها طوال حياتي".

وأكمل: "بعد نهاية المباراة ذهبت إلى رونالدو وطلبت منه الحصول على قميصه، بعد أن أعطاني إياه تفاجأت بطلبه الحصول على قميصي أيضا، ليس من السهل أن يطلب منك رونالدو قميصك... هذا الحدث سيبقى في ذاكرتي إلى الأبد".

وكان نادي العين قد تجاوز عقبة النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بضربات الجزاء ثم تخطى الهلال في نصف النهائي قبل أن يتوج باللقب على حساب يوكوهاما إف مارينوس الياباني بالفوز عليه بنتيجة 6-3 في مجموع مباراتي الذهاب الإياب.

وكان لرحيمي فضل كبير في تتويج العين بتسجيله أهدافا حاسمة في أدوار خروج المغلوب كما تصدر المهاجم المغربي قائمة هدافي دوري أبطال آسيا  برصيد 13 هدفا.

المصدر: "راديو مارس" + RT

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية"