مباشر

الأهلي يعلن رسميا تشكيل مجلس إدارته الجديدة

تابعوا RT على
أعلن رئيس الهيئة القضائية المشرفة على انتخابات نادي الأهلي المصري، التي جرت يوم أمس الجمعة، عن فوز قائمة الكابتن محمود الخطيب بإدارة النادي.

وسيكون تشكيل مجلس إدارة النادي الجديد، الذي سوف يتولى مقاليد الأمور خلال السنوات الأربع القادمة على النحو التالي:

محمود الخطيب: رئيسا للنادي

العامري فاروق: نائبا للرئيس بالتزكية بعد حصوله على ما يزيد عن 25‎‎% من الأصوات (19472 صوتا)، وفقا للائحة النظام الأساسي للنادي.

خالد مرتجي: أمينا للصندوق

العضوية فوق السن: الدكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الغزاوي ومحمد الدماطي وحسام غالي ومهند مجدي ومحمد سراج

العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف.

المصدر: "alahlyegypt.com" 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا