فريق درجة ثالثة يجبر ليفربول على مباراة إعادة في كأس الاتحاد

الرياضة

فريق درجة ثالثة يجبر ليفربول على مباراة إعادة في كأس الاتحاد ليفربول يسقط في فخ التعادل السلبي أمام بليموث أرغاي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/idwv

سقط فريق ليفربول في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه بليموث أرغايل، أحد فرق الدرجة الثالثة خلال المباراة، التي جمعتهما الأحد في دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص، التي أتيحت لهما أمام المرميين، ليضطرا بعد ذلك إلى خوض مباراة إعادة ستقام على ملعب بليموث أرغايل.

وكان فريق فولهام تأهل لدور الـ32 إثر تغلبه على كارديف سيتي 2-1، وتقدم أنتوني بلكينجتون لكارديف سيتي في (د.8)، وتعادل ستيفان يوهانسين لفولهام في (د.14)، قبل أن يسجل ريان سيسيجنون، 16 عاما، هدف الفوز لفولهام في (د.33).

واستهل المدافع المخضرم جون تيري مواجهة تشيلسي مع ضيفه بيتربره أساسيا للمرة الأولى منذ أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "ستامفورد بريدج" أمام 41 ألف متفرج، إلا أن الدولي السابق (36 عاما)، والمستبعد عن تشكيلة الإيطالي أنطونيو كونتي الأساسية في الدوري، طرد في الدقيقة 67 عندما كان فريقه متقدما بثلاثية.

وأجرى كونتي 9 تغييرات عن مباراته الأخيرة ضد توتنهام الأربعاء في الدوري، وشارك المدافع الفرنسي كورت زوما للمرة الأولى منذ فبراير/شباط الماضي بعد تعرضه لإصابة خطيرة في ركبته.

وافتتح الإسباني بيدرو رودريغيز التسجيل للفريق اللندني في (د.18)، ثم عزز البلجيكي ميتشي باتشواي الأرقام في (د.44)، وفي الشوط الثاني قضى البرازيلي ويليان منطقيا على آمال الضيوف في (د.52).

بيد أن طرد تيري أعاد بيتربره إلى الواجهة، فقلص الفارق عن طريق توم نيكولز في (د.70)، قبل أن يحقق ثنائيته والهدف الرابع لتشيلسي في (د.75).

وأصبح راين سيسينيون (16 عاما و235 يوما) أصغر لاعب يسجل هدفا في تاريخ المسابقة، عندما منح فولهام هدف الفوز أمام كارديف 2-1.

من جهته، نجح توتنهام في تأمين الفوز على أستون فيل بثنائية حملت توقيع كل من بن ديفيس في (د.71) والكوري الجنوبي هيونغ مين سون في (د.80).

وفي مباريات أخرى، تغلب فولهام على أرض كارديف سيتي (2-1)، ودك ميدلزبره شباك شيفيلد وينزداي بثلاثية.

المصدر: وكالات

فادي سيمير