وأوضحت الوزارة فى بيان، أنها سلمت المهاجرين للحرس الوطني في القاعدة البحرية الرئيسية فى ولاية بنزرت.
وأشار البيان إلى أن المهاجرين أقروا بأنهم أبحروا بشكل غير قانوني من سواحل عنابة بالجزائر صباح يوم السبت الماضي.
وبحسب الوزارة، فإن المهاجرين كانوا على وشك الغرق إثر تعرض زورقهم المطاطي إلى تسرب مياه بداخله.
المصدر: أ ش أ