وحمّلت أنقرة "حزب العمال الكردستاني" مسؤولية العملية الإرهابية، وأفادت مصادر أمنية أن عناصر من الحزب ألقت قنبلة مصنوعة يدويًا على حديقة مدرسة "جلبي إيسار" الإعدادية في قضاء "باغلار"، ما أدى إلى انفجارها وإصابة خمسة تلاميذ.
وذكرت مصادر طبية أن المصابين نقلوا إلى مستشفى "صلاح الدين الأيوبي"، وأنهم في حالة صحية جيدة.
المصدر: الأناضول