مباشر

قطيع من الأغنام يجوب شوارع مدريد إحياء لتقليد قديم (فيديو)

تابعوا RT على
احتشد سكان مدريد في شوارع المدينة لمشاهدة الرعاة وهم يقودون أكثر من 2000 رأس من الأغنام في شوارع العاصمة الإسبانية، وذلك في سبيل إحياء تقاليدهم القديمة.


وسارت الاغنام في مسار يعود الى 700 عام عبر مركز مدريد حيث كانت تمتد سابقا الحقول الشاسعة والغابات. وقد دفع رعاة الغنم رسوما رمزية قدرها 100 مرافيدي، العملة المتداولة في القرن الـ11، لمسؤولي بلدية مدريد من اجل السماح لهم بالمرور عبر المقر الملكي.
ويجري رعاة الغنم هذه المسيرة سنويا منذ عام 1994 لإحياء تقاليد إسبانية قديمة مهددة الآن بالانقراض نتيجة توسع المدن والتقنيات الحديثة.

مصدر: رابتلي

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا