وأكد مصدر مطلع لـ "السومرية نيوز"، أن العبادي أحال بابكر زيباري إلى التقاعد، من دون ذكر السبب الذي دفع رئيس الوزراء إلى اتخاذ هذا القرار.
ويعد زيباري أرفع ضابط ينحى من منصبه منذ هجوم تنظيم "الدولة الإسلامية" قبل أكثر من عام على العراق وسيطرته على أجزاء واسعة منه بعد انسحاب قطعات الجيش، علما أن العبادي أحال في أبريل/ نيسان الماضي أكثر من 300 ضابط في وزارة الدفاع إلى التقاعد.
المصدر: وكالات