وجاء تأهل بليندا بنشيتش على حساب منافساتها الدنماركية كارولين فوزنياكي، المصنفة الثانية، التي انسحبت عندما كانت متأخرة بثلاثة أشواط من دون رد في المجموعة الأولى للمباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 26 يونيو/ حزيران.
بينما كانت أغنيشكا رادفانسكا قد حجزت مقعدها في النهائي على حساب الأمريكية سلوان ستيفنز بعد تغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، تفاصيلها: (6-1) و (6-7) و (6-2) في وقت سابق من يوم الجمعة أيضا.
المصدر: "twitter.com/wta"