مباشر

مصر.. مقتل رقيب في الجيش شمال سيناء

تابعوا RT على
قتل رقيب في القوات المسلحة المصرية الخميس 15 يناير/ كانون الثاني إثر انفجار عبوة ناسفة في مدينة العريش في شمال سيناء.

وقال المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة محمد سمير أن الانفجار وقع  بمنطقة الخروبة شرق مدينة العريش.

وأشارت مصادر أمنية أن الرقيب قتل أثناء قيامه بتفكيك عبوة ناسفة وضعها مجهولون على طريق العريش - رفح الدولي، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى العريش العسكري بينما شرعت قوات الأمن بعملية تمشيط واسعة في المنطقة.

المصدر: RT + وكالات

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا