مباشر

الفلسطينيون يتوجهون هذا الشهر الى مجلس الأمن لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي

تابعوا RT على
أكد عضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية واصل أبو يوسف أن الفلسطينيين سيتوجهون خلال نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري الى مجلس الأمن لاستصدار قرار ينهي الاحتلال الإسرائيلي.

وقال أبو يوسف لوكالة "فرانس برس" الثلاثاء 4 نوفمبر/ تشرين الثاني: "إن اللجنة التنفيذية قررت ذلك قبل توجه كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات الى واشنطن"، مضيفا "لا نرى أن هناك أي حلول جديدة من الإدارة الأمريكية".

يذكر أن عريقات التقى الاثنين بوزير الخارجية الأمريكي جون كيري في واشنطن.

وكانت السلطة الفلسطينية أكدت أنها ستتوجه إلى مجلس الأمن الدولي، بمشروع قرار يصدر عن المجلس ويدعو الى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية المحتلة منذ عام 1967 بما فيها القدس الشرقية، بسبب فشل عملية السلام وتعثرها.

المصدر: RT + "ا ف ب"

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا