رابطة بائعات الهوى في نيجيريا تعد "النسور" بأسبوع حب مجاناً شريطة الفوز بكأس افريقيا

متفرقات

رابطة بائعات الهوى في نيجيريا تعد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/606761/

حصل لاعبو المنتخب النيجيري على عرض استثنائي قدمته لهم "رابطة بائعات الهوى" في نيجيريا ، اذ تعهدت فتيات الرابطة بمنح لاعبيه فرصة ممارسة الجنس معهن مجاناً ولأسبوع كامل، شريطة الفوز بكأس أمم افريقيا المقامة حالياً في جنوب افريقيا، والمستمرة حتى 10 فبراير/شباط الجاري.

حصل لاعبو المنتخب النيجيري على عرض استثنائي قدمته لهم "رابطة بائعات الهوى" في نيجيريا، إذ تعهدت فتيات الرابطة بمنح لاعبيه فرصة ممارسة الجنس معهن مجاناً ولأسبوع كامل، شريطة الفوز بكأس أمم افريقيا المقامة حالياً في جنوب افريقيا، والمستمرة حتى 10 فبراير/شباط الجاري، وذلك نقلاً عن موقع "الدستور الإلكتروني".

ووعدت الفتيات المنتسبات لهذه الرابطة بأن يصبحن "ملكاً" للاعبين طوال أسبوع كامل. وجاء هذا التعهد بعد ان بعثت الرابطة بأحر التهاني للفريق الذي نجح بالوصول الى ربع نهائي بطولة القارة السمراء.

ويؤكد القائمون على تجمع الفتيات هذا ان بعضهن قد غادر نيجيريا وتوجهن لجنوب افريقيا، حيث يساندن "النسور" بقوة وحماس شديدين، أملاً بأن يتمكن اللاعبون من تحقيق الانتصار التاريخي.

ويعيد هذا الخبر الى الأذهان اقتراح مماثل قدمته ممثلة اسبانية متخصصة بالافلام الاباحية ، وعدت قبل شهرين بأن تمضي ليلة حمراء مع أحد جماهير فريق "برشلونة" في حال تمكن الفريق من الفوز بالدوري الإسباني الحالي. وعن كيفية اختيار المشجع "المحظوظ" اقترحت الممثلة ان يتم ذلك بالقرعة، عبر سحب التذاكر أو .. بطاقة العضوية.