ريال مدريد يفوز على تسيسكا موسكو بشق الأنفس في الدوري الأوروبي لكرة السلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/606556/

حقق فريق ريال مدريد الإسباني لكرة السلة فوزاً صعباً على غريمه فريق تسيسكا موسكو الروسي بنتيجة (86-78)، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الخميس 31 يناير/ كانون الثاني، في الجولة السادسة من منافسات المجموعة (E) في دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

حقق فريق ريال مدريد الإسباني لكرة السلة فوزاً صعباً على غريمه تسيسكا موسكو الروسي بنتيجة (86-78)، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الخميس 31 يناير/ كانون الثاني، في الجولة السادسة من منافسات المجموعة (E) في دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وانفرد الفريق الإسباني بصدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، أمام تسيسكا الوصيف برصيد 10 نقاط.

وفي مباراة أخرى لحساب المجموعة ذاتها، فاز فريق زالغيريس كاوناس الليتواني على خصمه ألبا برلين الألماني بنتيجة عريضة (92-56).

ورفع كاوناس رصيده من النقاط الى 8 في المركز الرابع، بينما توقف عداد ألبا عند 7 نقاط في المركز السابع.

أما في منافسات المجموعة (F)، أطاح القطب الإسباني الثاني برشلونة بنظيره مونتيباسكي سيينا الإيطالي بنتيجة (85-66). وأصبح في حصيلة البارشا بعد هذا الفوز 11 نقطة في صدارة المجموعة، بفارق الأهداف عن الفريق الإيطالي صاحب المركز الثاني.

كما تخطى اولمبياكوس اليوناني عقبة فينيرباتشي أولكر التركي بنتيحة (82-71). وارتقى اولمبياكوس الى المركز الرابع برصيد 9 نقاط، في حين بقي أولكر برصيد 7 نقاط في المركز السابع.

دوري أبطال اوروبا