مناورات الحرس الثوري الايراني في الخليج للتدريب على الحرب غير المتكافئة

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/606496/

يجري الحرس الثوري الايراني بدءا من الاربعاء 30 يناير/كانون الثاني مناورات ضخمة تحت عنوان "فتح 91" في الخليج للتدريب على الحرب غير المتكافئة. ونسبت وكالة فارس الى مسؤول أمني رفيع قوله إن الحرس الثوري قد عزز قدراته بناء على خطة الدفاع الاستراتيجي الشامل، وقام بوضع خططه الدفاعية على أساس أسوأ وأخطر الاحتمالات الممكنة. 

يجري الحرس الثوري الايراني بدءا من الاربعاء 30 يناير/كانون الثاني مناورات ضخمة تحت عنوان "فتح 91" في الخليج للتدريب على الحرب غير المتكافئة.

وأعلن الأميرال بختياروند قائد المنطقة الثالثة للقوة البحرية للحرس الثوري الاربعاء عن انطلاق المرحلة الأولى من المناورات التي تشارك فيها الوحدات البحرية والصاروخية التابعة لحرس الثورة الاسلامية. وذكرت وكالة "فارس" للانباء انه سيتم خلال المناورات التي تستمر ثلاثة أيام "تنفيذ عمليات دفاعية على أساس استراتيجية الحرب غير المتكافئة بما يتناسب مع زمن الأزمة، وكذلك اتخاذ الاجراءات اللازمة للتنسيق بين القوات في مختلف المحاور".

ونسبت الوكالة الى مسؤول أمني رفيع قوله إن الحرس الثوري قد عزز قدراته بناء على خطة الدفاع الاستراتيجي الشامل، وقام بوضع خططه الدفاعية على أساس أسوأ وأخطر الاحتمالات الممكنة.

المصدر: وكالة "فارس"