ريال مدريد يهزم ضيفه خيتافي برباعية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/606195/

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الى تحقيق فوز عريض على ضيفه خيتافي بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد 27 يناير/ كانون الثاني، على ملعب الـ"سانتياغو برنابيو"، في إطار منافسات الأسبوع الـ 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الى تحقيق فوز عريض على ضيفه خيتافي بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد 27 يناير/ كانون الثاني على ملعب الـ"سانتياغو برنابيو"، في إطار منافسات الأسبوع الـ 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح المدافع الملكي المقاتل سيرخيو راموس باب التسجيل لفريقه في الدقيقة الـ 53 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء. ومن ثم لمع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أحرز ثلاثة أهداف متتالية "هات تريك" خلال عشر دقائق الـ (62 و 65 و 72). جاء الهدف الأول بتسديدة من الجهة اليسرى من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى البعيدة بعد تمريرة من قبل زميله صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل المتألق الفنان، والثاني بتسديدة رأسية في الزاوية نفسها بعد تمريرة زميله الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من الجهة اليسرى، أما الثالث فقد سجله من ضربة جزاء حصل عليها زميله الكرواتي لوكا مودريتش.

ورفع رونالدو رصيده الى 21 هدفاً، وارتقى الى المركز الثاني في قائمة هدافي الليغا، متجاوزاً بفارق هدفين النمر الكولومبي فالكاو هداف اتلتيكو مدريد، بينما يتربع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة على عرش الصدارة برصيد 29 هدفاً.

كما رفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز الى 43 نقطة، ويحتل المركز الثالث، بفارق 12 نقطة خلف المتصدر برشلونة الذي يستضيف فريق أوساسونا في وقت لاحق من اليوم، في حين توقف رصيد خيتافي عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

دوري أبطال اوروبا