بالفيديو.. العناية الإلهية تحمي طفلة قذفتها قوة اصطدام سيارة بشاحنة الى الطريق

أخبار روسيا

بالفيديو.. العناية الإلهية تحمي طفلة قذفتها قوة اصطدام سيارة بشاحنة الى الطريق
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/605955/

تدخلت العناية الإلهية لحماية طفلة واجهت الموت وجهاً لوجه على أحد الطرق السريعة في روسيا، اذ أدى فشل والدها بالسيطرة على سيارته الى اصطدامها بشاحنة، مما قذف بالطفلة من السيارة لتسقط على قارعة الطريق.

تدخلت العناية الإلهية لحماية طفلة واجهت الموت وجهاً لوجه على أحد الطرق السريعة بالقرب من مدينة نيجني نوفغورود الروسية، اذ أدى فشل والدها بالسيطرة على سيارته الى اصطدامها بشاحنة، مما قذف بالطفلة من السيارة لتسقط على قارعة الطريق حيث كانت شاحنة ثانية مقبلة. تدارك سائق الشاحنة الأمر سريعاً وغيّر وجهتها على الفور ليتفادى دهس الطفلة، التي كانت على بعد أمتار معدودة عنه.

وتبدو في تسجيل فيديو تناقله عدد من وسائل الإعلام، بالإضافة الى الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، سيارة يحاول سائقها تجاوز سيارة أمامه بسرعة، على الرغم من انه لم يكن هناك مدىً كافٍ يسمح له للقيام بذلك، مما دفع السيارة الى اتجاه السير المعاكس، وهو ما رصدته كاميرا مثبتة في مقدمة السيارة التي حاول السائق تجاوزها.

فقد الرجل سيطرته بسبب الطرق الزلقة فراحت سيارته تتأرجح في منتصف الخط المعاكس حتى انها  ظلت تسير في نفس الاتجاه لكن بشكل عكسي، لتصطدم بشاحنة، الأمر الذي أدى الى حدوث ضرر كبير في السيارة. مرت ثوانٍ قبل ان يخرج الرجل من سيارته ويحمل الطفلة التي ظلت بدون حركة الى ان حملها الرجل وعاد بها الى السيارة.