شعبان عبد الرحيم يطلق أغنية حول حوادث القطارات في مصر

متفرقات

شعبان عبد الرحيم يطلق أغنية حول حوادث القطارات في مصر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/605918/

أعلن المطرب المصري الشعبي شعبان عبد الرحيم عزمه تقديم أغنية جديدة يتناول فيها حوادث القطارات التي تشهدها مصر في الآونة الأخيرة، منها حوادث البدرشين وقليوب وغيرها، والتي أسفرت عن سقوط العشرات بين قتيل وجريح.

أعلن المطرب المصري الشعبي شعبان عبد الرحيم، الشهير بشعبولا عزمه تقديم أغنية جديدة يتناول فيها حوادث القطارات التي تشهدها مصر في الآونة الأخيرة، منها حوادث البدرشين وقليوب وغيرها، والتي أسفرت عن سقوط العشرات بين قتيل وجريح.

وقال عبد الرحيم انه سيقدم أغنيته هذه بالتعاون مع الشاعر إسلام خليل، مشيراً الى انه سيتناول فيها حادث قطار اسيوط، الذي أودى بحياة أكثر من 50 طفل نتيجة لاصطدام قطار بالحافلة التي كانت تقلهم الى مدرستهم في صباح يوم باكر.

وأضاف شعبولا انه سوف يسجل الأغنية على نفقته الخاصة، وانه من المزمع عرضها عمّا قريب في مجموعة من الفضائيات العربية، منوهاً بأنه لم يحدد بعد الصورة التي سوف يطرحها بها.

 ومن كلمات الأغنية .. "البدرشين قليوب أسيوط، وكل يوم فيه ناس حتموت، طالما مفيش عندنا مسؤول فاهم وبيفكر مظبوط، يا قطار يا ماشي دوسنا، ما إحنا اللى جيبناك بفلوسنا، ولحد إمتى علينا بتدوس، وتمشى تقتل في نفوسنا".

المصدر: "القدس"

أفلام وثائقية