فيدرر يواجه موراي في نصف نهائي بطولة أستراليا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/605836/

تأهل السويسري روجيه فيدرر الى الدور نصف النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة أولى االبطولات الأربع الكبرى للتنس، على حساب الفرنسي جو ويلفريد- تسونغا المصنف السابع، بعد فوزه عليه بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين في المباراة الماراثونية التي جمعتهما يوم الأربعاء 22 يناير/كانون الثاني.

تأهل السويسري روجيه فيدرر الى الدور نصف النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى للتنس، على حساب الفرنسي جو ويلفريد- تسونغا المصنف السابع، بعد فوزه عليه بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين بواقع: (7-6) و (4-6) و (7-6) و (3-6) و (6-3) في المباراة الماراثونية التي جمعتهما يوم الأربعاء 23 يناير/كانون الثاني.
وضرب فيدرر المصنف الثاني عالميا، موعداً في الدور المقبل مع البريطاني اندي موراي المصنف الثالث، الذي تخطى بسهولة عقبة الفرنسي الآخر جيريمي شاردي بعد تغلبه عليه بثلاث مجموعات دون رد تفاصيلها: (6-4) و (6-1) و (6-2).
يذكر أن فيدرر يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب بطولة أستراليا مع الأمريكي المعتزل أندريه أغاسي، برصيد أربعة ألقاب لكل منهما.
أما اللقاء الثاني في الدور نصف النهائي فسيجمع حامل اللقب الصربي نوفاك جوكوفيتش المصنف الأول عالمياً، مع الإسباني دافيد فيرير المصنف الرابع.

دوري أبطال اوروبا