شوارزنيغر يعلن استعداده لتصوير الجزء الخامس من "المدمر"

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/605735/

صرح الممثل الأمريكي آرنولد شوارزنيغر بأنه يستعد للعمل على الجزء الخامس من فيلم "المدمر". جاء هذا التصريح أثناء مشاركة النجم وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق في مؤتمر صحفي نظمته صحيفة "ذا صن" البريطانية في لندن.

صرح الممثل الأمريكي آرنولد شوارزنيغر بأنه يستعد للعمل على الجزء الخامس من فيلم "المدمر". جاء هذا التصريح أثناء مشاركة النجم وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق في مؤتمر صحفي نظمته صحيفة "ذا صن" البريطانية في لندن. وأضاف شوارتزنيغر أن سيناريو الفيلم لا يزال في طور الإعداد، معبراً عن اعتقاده بأن السيناريو سيكون جاهزاً في العام الجاري، وان فريق العمل سيبدأ الإعداد لتصوير الفيلم فور الانتهاء من كتباته.

وقال "آرني الحديدي" كما يفضل معجبوه تسميته، إنه في غضون سنة ونصف لم يتمكن كتّاب السيناريو من كتابة نص يليق بالجزء الخامس للفيلم. وأضاف "كنا نقول لهم إنهم يسيرون في الطريق الخطأ. أما الآن فهناك كتّاب سيناريو جدد يتحركون بالطريق الصحيح".

وكانت وسائل إعلام قد ذكرت في وقت سابق، أن المنتج التنفيذي لفيلم "Avatar" لايتا كالوغريديس كتبت سيناريو الجزء الثاني من "المدمر" بالتعاون مع باتريك ليوسييه كاتب سيناريو فيلميّ المغامرات "Drive Angry" و"Dracula 2000". كما يُشار الى أن لايتا كالوغريديس هي كاتبة سيناريو فيلم "Shutter Island" من بطولة النجم ليوناردو دي كابريو.

وتعود حقوق الفيلم الجديد الى ميغان إليسون منتجة فيلم "Zero Dark Thirty" الذي تناول عملية تصفية أسامة بن لادن، والى شقيقها ديفيد الذي شارك في صنع أفلام "Star Trek" و "Edge of Darkness" و "Jack Reache".

كما أكد شوارزنيغر مشاركته في عدد من الأفلام الجديدة التي تحمل أسماء قديمة مثل "Conan" و "Twins" و "Triplets"، بمشاركة النجمين داني دي فيتو وإيدي ميرفي.

المصدر: "إيتار تاس"