مصر تسقط أمام ساحل العاج ودياً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/605022/

خسر منتخب مصر لكرة القدم أمام منتخب ساحل العاج بنتيجة 2-4، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما يوم الإثنين 14 يناير/ كانون الثاني على استاد مدينة زايد الرياضية بالإمارات.

خسر منتخب مصر لكرة القدم أمام منتخب ساحل العاج(كوت ديفوار) بنتيجة 2-4، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما يوم الإثنين 14 يناير/ كانون الثاني على استاد مدينة زايد الرياضية بالإمارات.

وتقدم المخضرم محمد أبو تريكة لمصر في الدقيقة 19 بعد أن تلقى كرة عالية من أحمد شديد وضعها برأسه في الشباك، وأدركت كوت ديفوار التعادل عن طريق جيرفينيو من ركلة جزاء في الدقيقة 38، قبل أن يضاعف لاسانا تراوري النتيجة لساحل العاج في الدقيقة 40 من زمن اللقاء.

وبعد مرور 8 دقائق على بداية الشوط الثاني، عزز جيرفينيو تقدم منتخب بلاده بهدف ثالث، من ثم قلص محمد ناجي جدو الفارق  لمنتخب الفراعنة في الدقيقة 60، لكن ديديه كونان أضاف الهدف الرابع لكوت ديفوار في الدقيقة 82.

وكانت مصر قد خسرت 3-0 أمام غانا يوم الخميس الماضي في أولى مبارياتها في معسكر الإمارات التدريبي، وذلك ضمن استعدادات الفراعنة لاستئناف مشوار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

أما منتخب ساحل العاج(كوت ديفوار) فيستعد لبطولة كأس الأمم الافريقية التي ستنطلق في التاسع عشر من الشهر الجاري، حيث ينافس ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب توغو والجزائر وتونس.

دوري أبطال اوروبا