المحامي ميشال حنا يرفع دعوى ضد هاني سلامة لتصويره فيلما يجسد فيه قسيساً

متفرقات

المحامي ميشال حنا يرفع دعوى ضد هاني سلامة لتصويره فيلما يجسد فيه قسيساً
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604749/

رفع المحامي المصري ميشال حنا دعوى ضد مواطنه الممثل هاني سلامة، الذي يقوم حالياً بتصوير فيلم "الراهب"، مطالباً الشركة المنتجة بوقف تصوير الفيلم بسبب مشاركة سلامة فيه، وذلك بإسناد دور راهب له، على الرغم من انه جسد شخصيات قدمت "جنس وعري".

رفع المحامي المصري ميشال حنا دعوى ضد مواطنه الممثل هاني سلامة، الذي يقوم حالياً بتصوير فيلم "الراهب"، مطالباً الشركة المنتجة بوقف تصوير الفيلم بسبب مشاركة سلامة فيه، وذلك بإسناد دور راهب له، على الرغم من انه جسد شخصيات قدمت "جنس وعري"، كما نقل موقع "النشرة الفنية".

ويعتبر المحامي حنا ان اختيار هاني سلامة "غير صائب" وان الجمهور لن يصدقه بسبب أدواره السابقة التي أداها، حيث ظهر كزير نساء.

وطالب المحامي بـ"وقف هذه المهزلة" تماماً قبل ان يُعرض العمل ويتسبب في مشاكل وأزمات لا حصر لها"، معتبراً انه كان الأجدر بالشركة المنتجة ان تختار فناناً آخر غير هاني سلامة لأداء "شخصية مقدسة مثل الراهب" لأنه قام بأدوار مخلة بالآداب وقام بتقبيل واحتضان العديد من الفتيات.

وكان موقع MBC قد ذكر ان الفليم يواجه "بعض الثغرات الإنتاجية" الناجمة عن الظروف العامة في حقل الإنتاج التي يشهدها السوق السينمائي في الوقت الراهن، الأمر الذي أدى الى شكوك حول ما اذا كان سيتم استكمال تصوير "الراهب" مع نفس الشركة المنتجة أم لا.

قصة الفيلم من تأليف مدحت العطل وإخراج هالة خليل، ويشارك فيه الممثل السوري جمال سليمان والفنانة الأردنية صبا مبارك.

أفلام وثائقية