رونالدو لا يستبعد رحيله عن ريال مدريد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604713/

صرح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بأن احتمال رحيله عن الفريق الملكي أمر وارد بقوله أن "أي شيء ممكن"، معززاً بذلك الشائعات التي تتحدث عن رحيله الصيف المقبل.

 

صرح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بأن احتمال رحيله عن الفريق الملكي أمر وارد بقوله أن "أي شيء ممكن"، معززاً بذلك الشائعات التي تتحدث عن رحيله الصيف المقبل.

وقال رونالدو في معرض رده على ما قاله مدير فريق باريس سان جرمان الفرنسي البرازيلي ليوناردو الذي تحدث عن أن فريقه قادر على إغراء اللاعب البرتغالي للقدوم اليه:" لن أتحدث الآن عن الفرق الأخرى. أنا مرتبط بعقد وأنا في وضع جيد هنا، لكن في عالم كرة القدم أي شيء ممكن".

وأشار النجم البرتغالي الى عودة العلاقة الطيبة مع الجماهير، بعد تسجيله ثلاثية في مرمى سلتا فيغو، قائلا: "أشعر بان الجمهور يساندني. أنا مرتاح هنا خصوصا مع الجماهير. هذا الامر يحفزني، والعب بشكل افضل حين اكون متحفزا. الحقيقة تقال، انا سعيد جدا بالجماهير، ليس اليوم وحسب، بل منذ فترة".

وكان رونالدو قاد فريقه الى الفوز سلتا فيغو (4-0) والتأهل الى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إسبانيا، بإحرازه ثلاثية رائعة "هاتريك"، رفع رصيده بها الى خمسة أهداف في العام الجديد 2013، والى 174 هدفاً في 172 مباراة خاضها مع الريال، منذ أن انتقل اليه من فريق مانشستر يونايتد الانكليزي.

كما دعا رونالدو الى مساندة مواطنه المدرب جوزيه مورينيو الذي يواجه بصافرات الاستهجان من قبل جمهور الملكي في الآونة الأخيرة، بعد استبعاده الحارس إيكر كاسياس من التشكيلة الأساسية، قائلاً:" أعتقد أنه يجب الاكتفاء بهذا القدر. في بعض الأحيان يكون الجمهور أكثر سعادةً من أحيان أخرى، لكنه المدرب ويجب احترام قراراته. أطلب من الجمهور أن يساند الفريق والمدرب".

وأضاف رونالدو:" إذا كنا جميعنا متضامنين فيجب أن نفوز بشيء ما. أمامنا مسابقة الكأس ودوري أبطال أوروبا، وبإمكاننا أيضاً أن نحسن وضعنا في الدوري. بإمكاننا إنهاء الموسم بشكل جيد جداً، وبالتالي على الناس المساعدة وليس الانتقاد. لقد أظهر الناس اعتراضاتهم، ويجب الاكتفاء بهذا القدر. اللاعبون يشعرون بما يحصل وفي بعض الأحيان تؤثر (الانتقادات) علينا. يجب أن نتعاضد".