برلسكوني: لا نريد بالوتيلي في ميلان لإنه "تفاحة فاسدة"

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604454/

نفى سيلفيو برلسكوني رئيس نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، وجود أية إمكانية لتعاقد ناديه مع اللاعب المثير للجدل ماريو بالوتيلي مهاجم فريق مانشستر سيتي الانكليزي، ليضع حداً للشائعات التي تربط اللاعب المشاغب بالروسونيري.

نفى سيلفيو برلسكوني رئيس نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، وجود أية إمكانية لتعاقد ناديه مع اللاعب المثير للجدل ماريو بالوتيلي مهاجم فريق مانشستر سيتي الانكليزي.

وكانت بعض الصحف تحدثت عن نية ميلان الحصول على خدمات بالوتيلي، ليحل مكان المهاجم البرازيلي الكسندر باتو المنتقل الى كورينثيانز، لكن برلوسكوني نفى نفيا قاطعا امكانية حصول هذه الصفقة، ليضع حداً للشائعات التي تربط اللاعب المشاغب بالروسونيري.

ووصف برلسكوني في تصريحات أدلى بها لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، مواطنه بالوتيلي بالتفاحة الفاسدة التي تضر بمن حولها وتفسد الآخرين.

وقال:" لم يرد اسم بالوتيلي في بالي أبداً. إنه تفاحة فاسدة ويمكن أن يعدي المجموعة بأكملها أينما حل، حتى في الميلان".

وتوجه سيلفيو الى انصار الفريق بقوله:" هناك العديد من اللاعبين الشبان في الفريق، لاننا قررنا عدم التعاقد مع أي لاعب ذي شأن بهدف اعادة بناء الفريق. يتعين على انصار الفريق الانتظار سنتين أو ثلاث لاستعادة النجاحات التي حققناها على مدى 26 عاماً".

وسبق لسيلفيو برلسكوني أن انتقد بالوتيلي في عام 2011 مؤكداً أنه غير مهتم بضمه الى فريقه لأنه لا يتلائم مع قيم ميلان السلوكية.

دوري أبطال اوروبا