أطباء إسرائيليون يشيدون بحسن استقبال الإمارات لهم أثناء مشاركتهم في مؤتمر عالمي

متفرقات

أطباء إسرائيليون يشيدون بحسن استقبال الإمارات لهم أثناء مشاركتهم في مؤتمر عالمي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/584551/

أشاد 3 أطباء قلب إسرائيليين بحسن الضيافة الذي تمتعوا به في دولة الإمارات العربية المتحدة، أثناء مشاركتهم في مؤتمر للاتحاد العالمي لأطباء القلب عُقد في إمارة دبي. وعلى الرغم من ان سلطات الإمارات رفضت منح تأشيرة دخول أراضيها لـ 12 طبيباً إسرائيلياً للمشاركة في المؤتمر قبل ساعات من افتتاحه.

أشاد 3 أطباء قلب إسرائيليين بحسن الضيافة الذي تمتعوا به في دولة الإمارات العربية المتحدة، أثناء مشاركتهم في مؤتمر للاتحاد العالمي لأطباء القلب عُقد في إمارة دبي. هذا على الرغم من ان سلطات الإمارات رفضت منح تأشيرة دخول أراضيها لـ 12 طبيباً إسرائيلياً للمشاركة في المؤتمر قبل ساعات من افتتاحه، ومنحتها الى 3 أطباء فقط.

ويقول أحد الأطباء ويُدعى سامي فيسكِن ان الأجهزة المعنية سمحت له ولزملائه الإسرائيليين بمغادرة الفندق والتجول في أرجاء مدينة دبي ومنحتهم امتيازات "كبار الشخصيات" بحسب وصفه، وهو ما أكده زميله البروفيسور غابي بارباش، وذلك نقلاً عن صحيفة"الوطن".

يُذكر ان لاعبة التنس الإسرائيلية شاحر بئير كانت قد عبرت أيضاً عن إعجابها وسعادتها  بالحفاوة التي استقبلت بها في بلد خليجي آخر هو قطر و"بمعاملة القطريين الحسنة لها". ودعت المجندة السابقة في الجيش الإسرائيلي المولودة في القدس عام 1987 مواطنيها من خلال لقاءات صحفية الى زيارة قطر، مشددة على عدم وجود ما يخيف "وإلا  لما كنت أتيت" كما تؤكد.