مباشر

صاروخ روسي يضع على المدار ستة أقمار اتصال أمريكية

تابعوا RT على
أطلقت وكالة الفضاء الفدرالية الروسية بنجاح في 28 ديسمبر/كانون الاول الصاروخ "سويوز-2.1 أ" الذي وضع على مدار حول الارض ستة أقمار اتصال أمريكية من منظومة "غلوبال ستار".

أطلقت وكالة الفضاء الفدرالية الروسية بنجاح في 28 ديسمبر/كانون الاول الصاروخ "سويوز-2.1 أ" الذي وضع على مدار حول الارض ستة أقمار اتصال أمريكية من منظومة "غلوبال ستار".

يذكر أن وظيفة منظومة "غلوبال ستار" هي تقديم خدمات الاتصال عبر الأقمار في مختلف مناطق العالم. علما ان هذا الإطلاق هو الأخير الذي ينفذه الخبراء الروس عام 2011.

المصدر: وكالات روسية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا