كندا تتربع على عرش الصدارة في فانكوفر برصيد 10 ذهبيات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43013/

تصدر المنتخب الكندي قائمة الترتيب برصيد 10 ميداليات ذهبية بعد منافسات اليوم الخامس عشر لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية الـ 21 في فانكوفر . حيث ضم ميداليتين ذهبيتين الى رصيده يوم الجمعة 26 فبراير/شباط.

تربع المنتخب الكندي على عرش الصدارة في فانكوفر بفوزه بالميدالية الذهبية العاشرة بعد منافسات اليوم الخامس عشر للألعاب الأولمبية الشتوية الـ 21، يوم الجمعة 26 فبراير/شباط .

فقد أحرز المنتخب الكندي المركز الأول في مسابقة التزلج على المضمار القصير للفرق لمسافة 5000 متر، بعد أن قطع مسافة السباق بزمن قدره (6.44.224 د)، أما الميدالية الفضة فقد كانت من نصيب المنتخب الكوري الجنوبي الذي قطع مسافة السباق بزمن قدره (6.44.446 د) . فيما جاء المنتخب الأمريكي الذي حصل على الميدالية البرونزية، في المركز الثالث بعد أن قطع  مسافة السباق بزمن قدره (6.44.498 ) دقيقة.

وتتصدر كندا الترتيب من حيث عدد الميداليات الذهبية برصيد 10 ميداليات، بعد انتهاء منافسات اليوم الخامس عشر للألعاب الأولمبية الشتوية الـ 21 في فانكوفر، بالاضافة الى 7 ميداليات فضية و 4  برونزيات، وتليها ألمانيا في المركز الثاني برصيد 9 ميداليات ذهبية و 11 ميدالية فضية و 7 برونزيات. ومن ثم أمريكا في المركز الثالث برصيد 8 ميداليات ذهبية، ولكنها تتصدر الترتيب العام برصيد 34 ميدالية (8 ميداليات ذهبية و 13 ميدالية فضية و 13 برونزية).

أما روسيا فتحتل المركز الحادي عشر برصيد 3 ميداليات ذهبية، بالاضافة الى 5 ميداليات فضية و 7 ميداليات برونزية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا