روسيا تضيف برونزية أخرى الى رصيدها

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43003/

أحرز المنتخب الروسي للرجال الميدالية البرونزية في سباق التتابع بالبياثلون لمسافة ( 7.5x4 كلم ) يوم الثلاثاء 23 فبراير/شباط، وذلك ضن دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الـ 21 التي تستصيفها مدينة فانكوفر الكندية حالياً. بينما أحرز المنتخب النرويجي بقيادة الاسطورة أولي إينار بيورندالين الميدالية الذهبية للسباق.

أحرز المنتخب الروسي للرجال الميدالية البرونزية في سباق التتابع بالبياثلون لمسافة ( 7.5x4 كلم ) يوم الثلاثاء 23 فبراير/شباط، وذلك ضن دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الـ 21 التي تستصيفها مدينة فانكوفر الكندية حالياً.

وقطع المنتخب الروسي الذي مثله في هذا السباق كل من ايفان تشيريزوف وأنطون شيبولين ومكسيم تشودوف ويفغيني أوستيوغوف، مسافة السباق بزمن قدره  (1.22.16،9 س )، بينما أحرز المنتخب النرويجي بقيادة الاسطورة أولي إينار بيورندالين الميدالية الذهبية، بعد أن قطع مسافة السباق بزمن قدره  (1.21.38،1 س )،  أما الميدالية الفضية فقد ذهبت الى المنتخب النمساوي الذي قطع المسافة بزمن قدره  (1.22.16،7 س )، وذلك بفضل نجمه كريستوف زيومان الذي تمكن من التقدم بفارق أجزاء من الثانية على البطل الأولمبي الروسي يفغيني أوستيوغوف، بعد منافسة شرسة في الأمتار الأخيرة من السباق.

وهي الميدالية الذهبية الأولى التي يحرزها الاسطورة أولي بيورندالين في فانكوفر والثامنة للمنتخب النرويجي في هذه الألعاب.

أما بالنسبة للمنتخب الروسي فهي الميدالية الـ 14، في هذه الدورة الأولمبية، أما بالنسبة لأوستيوغوف فهي الميدالية الثانية في أوليمبياد فانكوفر 2010، بعد الميدالية الذهبية التي أحرزها في سباق الانطلاق العام للبياثلون لمسافة (15 كلم) يوم الأحد 21 فبراير/شباط.

للمزيد حول أعضاء المنتخب الروسي للبياثلون وبعض النجوم الروس الآخرين في المادة التالية: أمل روسيا في أولمبياد فانكوفر 2010.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا