سلوفاكيا تفجر مفاجأة ثانية لهوكي الجليد للرجال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42896/

فجر المنتخب السلوفاكي لهوكي الجليد للرجال مفاجأة أخرى مدوية بفوزه على نظيره السويدي حامل اللقب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 24 فبراير/شباط في الدور ربع النهائي لدورة الالعاب الاولمبية الشتوية الـ 21 في فانكوفر بكندا. وتأهل بذلك الى المربع الذهبي للدورة.

فجر المنتخب السلوفاكي لهوكي الجليد للرجال مفاجأة أخرى مدوية بفوزه على نظيره السويدي حامل اللقب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جرت بينهما  يوم الأربعاء 24 فبراير/شباط في الدور ربع النهائي لدورة الالعاب الاولمبية الشتوية الـ 21 في فانكوفر بكندا. وتأهل بذلك الى المربع الذهبي للدورة.

فبعد أن انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، افتتحت شهية اللاعبين على الأهداف، حيث سجل المنتخب السلوفاكي هدفين متتاليين خلال دقيقتين (28 و 29) عبر كل من ماريان غابوريك وأندري سيكيرا، ورد عليه المنتخب السويدي بهدفين مماثلين عن طريق كل من بارتريك هورينكفيست وهنريك زيتيربيرغ في الدقيقتين الـ (34 و 35) على التوالي، ولكن المنتخب السلوفاكي تمكن من التقدم مرة أخرى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني بتوقيع بافل ديميترا.

أما الشوط الثالث فقد انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لهدف، أحرز توماش كوليتسكي هدف سلوفاكيا ودانيل الفريدسون هدف السويد.

وهكذا فجر المنتخب السلوفاكي المفاجأة الثانية باقصائه السويد، بعد الأولى عندما فاز على روسيا في الدور التمهيدي، وتأهل للمرة الأولى في تاريخه الى المربع الذهبي.

وسيواجه المنتخب السلوفاكي في الدور ربع النهائي المنتخب الكندي صاحب الأرض والجمهور.

كما تأهل المنتخب الفنلندي الى المربع الذهبي بفوزه على نظيره التشيكي بهدفين نظيفين، ليكون على موعد مع المنتخب الأمريكي في الدور ربع النهائي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا