سابليكوفا تمنح تشيكيا ذهبية ثانية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42883/

أحرزت النجمة التشيكية مارتينا سابليكوفا الميدالية الذهبية في سباق التزلج السريع لمسافة 5 آلاف متر يوم الأربعاء 24 فبراير/شباط، في منافسات اليوم الثالث عشر للألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر. وهذه الميدالية الأولمبية الثالثة والذهبية الثانية التي تحرزها البطلة سابليكوفا في اولمبياد فانكوفر 2010.

أحرزت النجمة التشيكية مارتينا سابليكوفا الميدالية الذهبية في سباق التزلج السريع لمسافة 5 آلاف متر  يوم الأربعاء 24 فبراير/شباط، في منافسات اليوم الثالث عشر للألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر.

وقطعت سابليكوفا مسافة السباق بزمن قدره (6.50،91 د)، متقدمة بفارق (0،48 ث) أمام الألمانية شتيفاني بيكيرت التي حلت في المركز الثاني، بينما جاءت الكندية كلارا هيوز صاحبة الأرض والجمهور في المركز الثالث والميدالية البرنزية.

وهذه الميدالية الأولمبية الثالثة والذهبية الثانية التي تحرزها البطلة سابليكوفا في مسيرتها الحافلة بالانتصارات، حيث كانت سابليكوفا بطلة العالم لخمس مرات، قد توجت بالميدالية الذهبية الأولى لها ولمنتخب بلادها في سباق التزلج السريع لمسافة 3 آلاف متر، في منافسات اليوم الثاني للألعاب الأولمبية الشتوية التي تستضيفها مدينة فانكوفر الكندية، بالأضافة الى برونزية مسافة 1500 متر يوم الأحد 21 فبراير/شباط.

وبينما جاءت سفيتلانا فيسوكوفا الروسية الوحيدة التي شاركت في السباق في المركز الثالث عشر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا