قتلى وجرحى في تفجيرين انتحاريين بباكستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42612/

قتل احد عناصر الشرطة الباكستانية واصيب اكثر من 10 اخرين بجروح في تفجيرين انتحاريين استهدفا مركزيين للشرطة احدهما في مدينة بالاكوت بالاقليم الشمالي الغربي والاخر في في مدينة منسهرا. وذلك بحسب ما افادت به مصادر الشرطة المحلية في باكستان. من جهة اخرى قتل اكثر من 30 مسلحا من طالبان باكستان في غارة للجيش الباكستاني على مواقع للحركة بجنوب وزيرستان.

قتل احد عناصر الشرطة الباكستانية واصيب اكثر من 10 اخرين بجروح في تفجيرين انتحاريين استهدفا مركزيين للشرطة احدهما في مدينة بالاكوت بالاقليم الشمالي الغربي والاخر في في مدينة منسهرا. وذلك بحسب ما افادت به مصادر الشرطة المحلية في باكستان يوم 20 فبراير/شباط.
ووفقا للمحققين فان حركة طالبان باكستان هي من تقف وراء هذين التفجيرين.

من جهة اخرى، قتل اكثر من 30 مسلحا من طالبان باكستان في غارة للجيش الباكستاني على مواقع للحركة بجنوب وزيرستان القريبة من الحدود الافغانستانية يوم 20 فبراير/شباط.

وتكثف المخابرات الباكستانية في الآونة الاخيرة من جهودها لاعتقال قادة طالبان الموجودين في باكستان، وبالاخص في المناطق القبلية الباكستانية التي تشكل معقلا لحركة طالبان، وذلك في محاولة ليشهد المجتمع الدولي على دورها والجهود التي تبذلها في مكافحة الارهاب.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك