مقتل 30 شخصا على الاقل في انفجار شمال غرب باكستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42489/

افاد مراسل "روسيا اليوم" الخميس 18 فبراير/شباط ان انفجارا وقع في منطقة خيبر القبلية شمال غرب باكستان، اسفر عن مقتل 30 شخصا على الاقل واصابة العشرات، وقال المراسل ان الانفجار نفذه انتحاري استهدف مسجدا في حي شعبي، وأضاف أن حصيلة القتلى قابلة للارتفاع اذ أن اجهزة الدفاع مازالت تعمل على انتشال الضحايا من تحت الانقاض.

افاد مراسل "روسيا اليوم" الخميس  18 فبراير/شباط ان انفجارا وقع  في منطقة خيبر القبلية شمال غرب باكستان، اسفر عن مقتل 30 شخصا على الاقل واصابة العشرات، وقال المراسل ان الانفجار نفذه انتحاري استهدف مسجدا في حي شعبي، وأضاف أن حصيلة القتلى قابلة للارتفاع اذ أن اجهزة الدفاع مازالت تعمل على انتشال الضحايا من تحت الانقاض.

وقد وقع الانفجار أمام مسجد في بلدة طيره العليا في إقليم خيبر بمنطقة القبائل الباكستانية شمال غرب البلاد على الحدود الافغانية، وهي على مقربة من المناطق التي يخوض فيها الجيش الباكستاني معارك مع حركة طالبان.

وقالت مصادر محلية ان انفجارا اخرا وقع في سوق للماشية في قرية بمنطقة خيبر ، مما اسفر عن سقوط 5 قتلى واصابة العشرات.

وتأتي هذه الاحداث في الوقت الذي يقوم فيه المبعوث الامريكي الخاص الى افغانستان وباكستان ريتشارد هولبروك، بزيارة الى اسلام آباد،  يلتقي خلالها رئيس الوزراء الباكستاني يوسف رضا جيلاني لبحث الاوضاع الامنية في هذا البلد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك