مقتل 12 مسلحا أفغانيا في غارة جوية قرب الحدود مع باكستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42409/

أعلن متحدث باسم قوات الناتو العاملة في أفغانستان يوم الأربعاء 17 فبراير/شباط أن 12 مسلحا أفغانيا قتلوا في غارة جوية شنتها طائرات تابعة للحلف على منطقة حدودية مع باكستان. وأوضح المتحدث أن دورية عسكرية للناتو رصدت يوم الثلاثاء مجموعة من المسلحين قرب الحدود الأفغانية الباكستانية وأبلغت بهذا القوات الجوية التي بدورها قصفت مكان وجود المجموعة.

أعلن متحدث باسم قوات الناتو العاملة في أفغانستان يوم الأربعاء 17 فبراير/شباط أن 12 مسلحا أفغانيا قتلوا في غارة جوية شنتها طائرات تابعة للحلف على منطقة حدودية مع باكستان.

وأوضح المتحدث أن دورية عسكرية للناتو رصدت يوم الثلاثاء مجموعة من المسلحين قرب الحدود الأفغانية الباكستانية وأبلغت بهذا القوات الجوية التي بدورها قصفت مكان وجود المجموعة.
مقتل 4 رجال شرطة جنوب أفغانستان
أعلنت وزارة الداخلية الأفغانية يوم الاربعاء 27 فبراير/شباط مقتل 4 رجال شرطة وإصابة 4 أخرون بجروح في انفجار عبوة ناسفة عند مرور سيارتهم  في إقليم قندهار جنوب البلاد.
ووقع الحادث يوم الثلاثاء، حسب إفادة الوزارة.
هذا وتخوض قوات التحالف الدولي بمشاركة القوات الأفغانية  معارك عنيفة مع مسلحين تابعين لحركة طالبان في بلدة مرجة بإقليم هلمند المجاور لقندهار. ولم تتمكن القوات الدولية التي بدأت هجومها الواسع في هلمند يوم السبت الماضي، حتى الآن من فرض سيطرتها على البلدة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك