كوريا الجنوبية تحصد مداليات التزلج السريع

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42393/

توجت الكورية الجنوبية لي سان هفا ومواطنها تي-بوم مو بالميدالة الذهبية في سباق التزلج السريع لمسافة (500 م) للرجال والسيدات في اليوم الخامس من منافسات الالعاب الاولمبية الشتوية المقامة حالياً في مدينة فانكوفر الكندية، كما أحرزت مواطنتاهما فان بايسين الميدالية البرونزية في المسابقة نفسها.

توجت الكورية الجنوبية لي سان هفا ومواطنها تي-بوم مو بالميدالة الذهبية في سباق التزلج السريع لمسافة (500 م) للرجال والسيدات في اليوم الخامس من منافسات الالعاب الاولمبية الشتوية المقامة في مدينة فانكوفر الكندية.

تمكنت لي سان هفا في الأمتار الأخيرة من تخطي الألمانية جيني فولف، حيث قطعت الكورية الجنوبية مسافة السباق بزمن قدره (76.09 ثـ)، أما فولف فقد جاءت المركز الثاني بـ (76.14 ثـ)، وأحرزت الصينية الأخرى فان بايسين الميدالية البرونزية (76.63 ثـ).

في حين لم يحالف الحظ الروسية يلينا نيمايا المرشحة انيل إحدى الميداليات، حيث انطلقت بسرعة كبيرة ولكنها سقطت على الجليد في أثناء خروجها من اللفة الأولى وخرجت من السباق.

كما أحرز الكوري الجنوبي تي-بوم مو الميدالة الذهبية في سباق التزلج السريع لمسافة (500 م) للرجال، متقدما على اليابانين كيتيرو ناغاسيما وزوزي كاتو صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وكان الكوري الجنوبي لي جونغ سو قد أحرز الميدالية الذهبية الأولى لبلاده في هذه الألعاب في سباق التزلج السريع لمسافة (1500 م).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا