الألمانية نويمير تتوج بذهبية سباق الملاحقة للبياثلون لمسافة 10 كلم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42388/

أحرز الألمانية ماغدالينا نويمير الميدالية الذهبية لمنتخب بلادها في سباق الملاحقة للبياثلون للسيدات لمسافة 10 كلم يوم الثلاثاء 16 فبراير/شباط ضمن الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر 2010. بينما أضافت السلوفاكية أناستاسيا كوزمينا (الروسية الأصل) الميدالية الفضية لهذا الساق الى الميدالية الذهبية في سباق السرعة (سبرينت) لمسافة (7.5 كلم) للبياثلون.

أحرز الألمانية ماغدالينا نويمير الميدالية الذهبية لمنتخب بلادها في سباق الملاحقة للبياثلون للسيدات لمسافة 10 كلم، وذلك يوم الثلاثاء 16 فبراير/شباط ضمن الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر 2010.

قطعت نويمير مسافة السباق بزمن قدره (30.16.0) دقيقة، وأحرزت السوفاكية أناستاسيا كوزمينا الميدالية الفضية بعد أن قطعت المسافة بزمن قدره (30.28.3) دقيقة، بينما ذهبت الميدالية البرونزية الى الفرنسية ماري لور بريونه.

وهي الميداليلة الذهبية الـ 120 لألمانيا في تاريخ الألعاب الأولمبية الشتوية، وتعادلت بعدد الميداليات الذهبية مع الاتحاد السوفيتي السابق ووريثته روسيا، ولكن أصبحت ألمانيا في المقدمة في الترتيب العام.

أما بالنسبة للسلوفاكية أناستاسيا كوزمينا (الروسية الأصل) فهذه الميدالية الثانية لها في هذه الألعاب، حيث كانت قد فازت بالميدالية الذهبية في سباق السرعة (سبرينت) لمسافة (7.5 كلم) للبياثلون يوم السبت 13 فبراير/شباط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا