دل بيرو يقود يوفينتوس الى الفوز على جنوى

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42256/

قاد الايطالي اليساندرو دل بيرو فريقه يوفنتوس الى تحقيق فوز صعب على ضيفه جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 14 فبراير/شباط في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

قاد الايطالي اليساندرو دل بيرو فريقه يوفنتوس الى تحقيق فوز صعب على ضيفه جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 14 فبراير/شباط في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح الضيوف التسجيل بهدف أحرزه ماركو روسي في الدقيقة الـ (16) من الشوط الأول من تمريرة روبرت اكوافريسكا، وأدرك المهاجم البرازيلي اماوري التعادل لأصحاب الأرض بهدف سجله برأسه في الدقيقة الـ (42) من تمريرة المدافع الاوروغوياني مارتن كاسيريس. وبعد ذلك تقدم يوفينتوس بهدف أحرزه قائده دل بيرو في الدقيقة الـ (61) من تمريرة البرازيلي دييغو، ولكن سرعان ما أدرك ماركو روسي هدف التعادل لفريق جنوى في الدقيقة الـ (63) مستفيدا من خطأ الحارس جان لويدجي بوفون. إلا أن دل بيرو عوض حطأ زميله عندما حصل على ضربة جزاء وترجمها بنفسه الى هدف الفوز للسيدة العجوز في الدقيقة الـ (78) من عمر المباراة.

ورفع يوفينتوس رصيده بعد هذا الفوز الى 38 نقطة وارتقى الى المركز الخامس بفارق الأهداف أمام نابولي الذي يخوض مباراة صعبة أمام ضيفه إنتر ميلان متصدر الدوري وحامل اللقب مساء اليوم. في حين تجمد رصيد جنوى عند 35 نقطة ويحتل المركز التاسع حتى الآن.

وفيما كانت نتائج المباريات الأخرى كالتالي:

كييفو - سيينا (0-1)
بارما - لاتسيو (0-2)
ليفورنو - بولونيا (0-1)
كالياري - باري (3-1)
كاتانيا - آتالانتا (0-0).

وكان فريق سامبدوريا قد تغلب يوم السبت على ضيفه فيورنتينا بهدفين نظيفين، ورفع سامبدوريا رصيده الى 39 نقطة  حتى الآن، بينما توقف رصيد فيورنتينا عند 31 والمركز الحادي عشر.

وفي اليوم نفسه فاز فريق روما على ضيفه باليرمو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ورفع بذلك رصيده الى 47 نقطة واستعاد المركز الثاني من فريق ميلان (45 نقطة) الذي فاز بدوره على فريق أودينيزي بثلاثة أهداف في المباراة الإفتتاحية لهذه المرحلة يوم الخميس.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا