روسيا تواجه أمريكا في نصف نهائي كأس الاتحاد بالتنس للسيدات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41823/

تأهل المنتخب الروسي للسيدات الى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد للتنس، على حساب نظيره الصربي، بتغلبه عليه بثلاث نقاط مقابل نقطتين في الدور ربع النهائي يوم الأحد 7 فبراير/شباط في العاصمة الصربية بلغراد. وسيلتقي المنتخب الروسي في الدور نصف النهائي مع نظيره الأمريكي في موسكو.

تأهل المنتخب الروسي للسيدات الى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد للتنس، على حساب نظيره الصربي، بتغلبه عليه بثلاث نقاط مقابل نقطتين في الدور ربع النهائي يوم الأحد 7 فبراير/شباط في العاصمة الصربية بلغراد.

منح الثنائي الروسي المؤلف من اللاعبتين سفيتلانا كوزنيتسوفا وأليسا كليبانوفا نقطة التأهل الثالثة لمنتخب بلادهما بفوزهما في مباراة الزوجي على الصربيتين يلينا يانكوفيتش وآنا إيفانوفيتش بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-1) و (6-4).

وكانت سفيتلانا كوزنيتسوفا قد منحت نقطة التقدم لروسيا في المباراة الافتتاحية في الفردي بفوزها على منافستها آنا إيفانوفيتش التي ظهرت بمتسوى ضعيف في البطولة، بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-1) و (6-4) في يوم السبت، كما أحرزت أليسا كليبانوفا النقطة الثانية على حساب إيفانوفيتش ايضا بتغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-2) و (6-3)  يوم الأحد .

ويستضيف المنتخب الروسي في الدور نصف النهائي  يومي 24 و 25 من شهر أيريل/نيسان المقبل نظيره الأمريكي الذي تأهل تأهل الى الدور نفسه على حساب المنتخب الفرنسي.

أما المواجهة الثانية في الدور نصف النهائي فستكون بين ايطاليا حاملة اللقب وجمهورية تشيكيا، وذلك بعد أن فازت الأولى في الدور ربع النهائي على مضيفتها أوكرانيا (3-1) في خاركوف، والثانية على ألمانيا (3-2) .
 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا