الروسية إيسنبايفا تحرز ذهبية الشتاء الروسي لأم الألعاب

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41816/

أحرزت الروسية يلينا إيسنبايفا الميدالية الذهبية في مسابقة القفز بالزانة ضمن دورة "الشتاء الروسي" لألعاب القوى يوم الأحد 7 فبراير/شباط في موسكو، كما أحرزت مواطنتاها داريا كليشينا ويلينا بولسون الميدالية الذهبية ايضا في مسابقتي الوثب الطويل وسباق 200 متر على التوالي.

أحرزت الروسية يلينا إيسنبايفا الميدالية الذهبية في مسابقة القفز بالزانة ضمن دورة "الشتاء الروسي" لألعاب القوى يوم الأحد 7 فبراير/شباط في موسكو.

اجتازت إيسنبايفا البطلة الأولمبية العارضة وهي على ارتفاع (4.85 م)، وحاولت أيسنبايا تخطي ارتفاع (5.01 م) لتحطيم الرقم القياسي داخل القاعات الذي سجلته في العام الماضي في مدينة دونيتسك الأوكرانية ( 5 م)، لكنها فشلت في محاولاتها الثلاث. فيما ذهبت الميداليتان الفضية والبرونزية لمواطنتيها يوليا غولوبتشيكوفا (4.75) وسفيتلانا فيوفانوفا (4.60 م) على التوالي.

الوثب الطويل

فازت الروسية داريا كليشينا بالميدالية الذهبية في مسابقة الوثب الطويل، حيث قفزت كليشينا الى مسافة 6.87 م، متقدمة على مواطنتيها أولغا كوتشورينكو (6.71 م) وآنا نازاروفا (6.67 م).

سباق 200 م

كما أحرزت الروسية يلينا بولسون الميدالية الذهبية في سباق 200 متر، بعد أن قطعت المسافة بزمن قدره 23،87 ثانية، كما جاءت الروسيتان يكاترينا فورونينكوفا وناتاليا أيفانوفا في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا