ريال مدريد يهزم اسبانيول بثلاثية نظيفة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41777/

فاز فريق ريال مدريد الإسياني على ضيفه اسبانيول بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 6 فبراير/شباط على ملعب سنتياغو بيرنابيو، ضمن المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. كما فاز برشلونة المتصدر على ضيفه خيتافي بهدفين لهدف واحد على ملعب كامب نو.

فاز فريق ريال مدريد الإسياني على ضيفه اسبانيول بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 6 فبراير/شباط ضمن المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. كما فاز برشلونة المتصدر على ضيفه خيتافي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن المرحلة نفسها.

ففي المباراة التي جرت على ملعب سنتياغو بيرنابيو، افتتح سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد التسيجل مبكراً لفريقه في الدقيقة الـ 5 من صافرة البداية، وضاعف البرازيلي كاكا النتيجة في الدقيقة الـ 30 من الشوط الأول، واختتم المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين ثلاثية الفريق الملكي في نهاية المباراة.

وحصد ريال بهذا الفوز نقاط المباراة الثلاث، ورفع رصيده الى 50 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فريق أسبانيول عند 23 نقطة ويحتل المركز الرابع عشر.

برشلونة دائما في الصدارة

كما حصد فريق برشلونة حامل اللقب النقاط الثلاث في المباراة التي جرت على ملعب "كامب نو" بتغلبه على ضيفه خيتافي بهدفين لهدف واحد، أحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الأول للفريق الكانالوني مبكرا ايضا في الدقيقة الـ 7 من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أضاف صانع ألعاب  فريق برشلونة خافي هيرنانديز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ 67 من تمريرة ميسي، قبل أن يسجل روبيرتو سولدادو هدف الشرف للضيوف من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي شهدت طرد مدافعي برشلونة جيرار بيكيه في الدقيقة 26 من الشوط الأول والمكسيكي رافاييل ماركيز في الدقيقة 90.

ويستمر فريق برشلونة في صدارة الدوري برصيد 55 نقطة، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 31 نقطة في المركز السابع، بفارق نقطة واحدة أمام فريق اتلتيك يبلباو الذي يستضيف خيريز يوم الأحد ضمن المرحلة نفسها.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا