روما يبحث عن اللقب العاشر في كأس إيطاليا لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41665/

تغلب فريق روما على ضيفه أودينيزي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 4 فبراير/شباط على الملعب الأولمبي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم.

تغلب فريق روما على ضيفه أودينيزي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 4 فبراير/شباط على الملعب الأولمبي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم.

افتتح مهاجم منتخب مونتينيغرو ميركو فوتشينيتش التسجيل لفريق العاصمة في الدقيقة الـ 12 من الشوط الأول، وضاعف زميله المدافع الفرنسي فيليب ميكسيس النتيجة لروما في الدقيقة الـ 40 من عمر المباراة.

وقد خطا روما بهذا الفوز خطوة قوية نحو بلوغ المباراة النهائية، ويسعى روما الى إحراز لقب المسابقة للمرة العاشرة في تاريخه، وينفرد بذلك بالرقم القياسي الذي يتقاسمه مع فريق يوفنتوس من حيث عدد المرات الفوز باللقب (9 مرات).

ستقام مباراة الاياب بين الفريقين يوم الأربعاء  في الـ 14 عشر من شهر أبريل/نيسان القادم على ملعب "فريولي".

وكان فريق إنتر ميلان الفائز باللقب 5 مرات، قد فاز على ضيفه فيورنتينا (6 مرات) بفضل الهدف الوحيد الذي أحرز الأرجنتيني دييغو ميليتو في الدقيقة 34 من الشوط الأول من اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأربعاء 3 فبراير/شباط على ملعب "سان سيرو" في مباراة الذهاب ايضا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا