حرارة المنافسة بأم الألعاب في شتاء موسكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41534/

تجري في السابع من الشهر الجاري في موسكو بطولة الشتاء الروسي لألعاب القوى داخل الصالات بمشاركة عدد كبير من أفضل رياضيي العالم بأم الألعاب يتقدمهم البطل الأولمبي بالوثب العالي أندريه سيلنوف والبطلة الأولمبية بالقفز بالزانة يلينا إيسنبايفا.

تجري في السابع من الشهر الجاري في موسكو البطولة الشتوية لألعاب القوى داخل الصالات بمشاركة عدد كبير من أفضل رياضيي العالم بأم الألعاب يتقدمهم البطل الأولمبي بالوثب العالي أندريه سيلنوف والبطلة الأولمبية بالقفز بالزانة يلينا إيسنبايفا.

وعلى الرغم من أن البطولة تقام للمرة الثامنة عشرة على التوالي فإن نسختها الحالية تعتبر الأكثر تميزا ولاسيما أنها تأتي في إطار الاستعداد الأخير للرياضيين قبل بطولة العالم داخل الصالات بألعاب القوى التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في الشهر القادم.

وأشار البطل الروسي الأولمبي بالوثب العالي أندريه سيلنوف الى أنه " عندما توجد المنافسة تظهر النتائج الجيدة وذلك بسبب الحافز وهو التقدم على المنافس، ومشاركة عدد من الرياضيين البارزين تحفزنا لتحقيق نتيجة إيجابية مع تمنياتي بالعودة إلى المستوى الذي كنت عليه في أولمبياد بكين".

ومن جهتها قالت سفيتلانا فيوفانوفا بطلة العالم السابقة بالقفز بالزانة حول مشاركة نخبة من الرياضيين في دورة الشتاء الروسي إنه " لأمر رائع أن يشارك رياضيون مميزون وأبطال عالميون من روسيا وخارجها في هذه الدورة وهو أمر إيجابي لأنه يضفي عليها روح المنافسة بين الرياضين والمتعة للجماهير".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا