ريال وبرشلونة يفوزان على مضيفيهما ديبورتيفو وخيخون على التوالي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41393/

تغلب فريقا ريال مدريد وبرشلونة على مضيفيهما ديبورتيفو لا كورونيا وسبورتينغ خيخون على التوالي يوم السبت 30 يناير/كانون الثاني ضمن المرحلة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

تغلب فريقا ريال مدريد وبرشلونة على مضيفيهما ديبورتيفو لا كورونيا وسبورتينغ خيخون على التوالي يوم السبت 30 يناير/كانون الثاني ضمن المرحلة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

قاد الفرنسي كريم بنزيمة وغوتي فريقهما ريال مدريد في غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الموقوف لمباراتين، الى تحقيق فوز ثمين على مضيفه ديبورتيفو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، أحرز إستيبان غرانيرو الهدف الأول للفريق الملكي في الدقيقة الـ 13 من الشوط الأول، وضاعف بنزيمة النتيجة بإحرازه الهدف الثاني لريال في الدقيقة الـ 40 من كرة مررها له غوتي على طبق من ذهب، قبل أن يقلص ايفان ريكي الفارق الى هدف واحد في الدقيقة الـ 87 من ضربة جزاء، ولكن بنزيمة عاد ووسع الفارق الى هدفين بإحرازه الهدف الثالث للفريق الملكي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

بعد هذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى 47 نقطة، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو عند 34 نقطة ويتقدم بفارق نقطة واحدة على فريق إشبيلية صاحب المركز الثاني الذي يلعب مباراته في هذه المرحلة يوم الأحد ضد مضيفه فالنسيا صاحب المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

أما فريق برشلونة فقد فازعلى مضيفه سبورتينغ خيخون بهدف وحيد أحرزه نجمه الواعد بيدرو رودريغيزفي الدقيقة الـ 30 من الشوط الأول. ورفع الفريق الكاتالوني رصيده بذلك الى 52 نقطة.

وبالنتيجة نفسها فاز فريق اسبانيول على ضيفه اتلتيك بلباو في المباراة الافتتاحية لهذه المرحلة، وأحرز فيرنانديز لويس غارسيا هدف اللقاء الوحيد  في الدقيقة الت 58. ويحتل إسبانيول المركز الثالث عشر في الدوري برصيد 23 نقطة، بينما يحتل فريق اتلتيك بلباو المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

وتستكمل مبارايات المرحلة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم يوم الاثنين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا