إنجاز صنع 300 ألف طن من الأنابيب لشركة "لوك أويل" الروسية

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41359/

أنهى مصنع الحديد والصلب /"تاغميت"/ لإنتاج انابيب نقل النفط والغاز في مدينة تاغانروغ الواقعة جنوب البلاد على شاطئ بحر آزوف، أنهى صنع الانبوب الأخير من مجموعة بلغ وزنها الاجمالي 300 ألف طن مخصصة لشركة "لوك اويل" الروسية.

أنهى مصنع الحديد والصلب /"تاغميت"/ لإنتاج انابيب نقل النفط والغاز  في مدينة  تاغانروغ الواقعة جنوب البلاد على شاطئ بحر آزوف،  أنهى  صنع الانبوب الأخير من مجموعة بلغ وزنها الاجمالي 300 ألف طن مخصصة لشركة "لوك اويل" الروسية.  
جاء ذلك خلال زيارة الرئيس الروسي دميتري مدفيديف يوم 29 يناير/كانون الثاني للمصنع حيث ذكر دميتري بومبيانسكي رئيس شركة الأنابيب والميتالورجيا التي يدخل "تاغميت" في تشكيلها أن المصنع ينتج الانابيب بمواصفات تقنية حديثة تسمح بمرور النفط والغاز عبرها بسلاسة، ومصممة للتأقلم مع الظروف الجوية القاسية لاستخدامها في مناطق الجرف القاري والقطب الشمالي، وكذلك في عمليات انتاج واستخراج المواد الهيدروكاربونية.
وينتج المصنع 40% من احتياجات سوق الانابيب في روسيا، ويصدِّر اكثر من 20% من اجمالي انتاجه إلى الخارج، ويوفر الانابيب للشركات المحلية والخارجية، وكذلك لمشروعي السيل الشمالي والجنوبي الروسيين.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم