اودينيزي يهزم ميلان في عقر داره في ربع نهائي كأس إيطاليا بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41233/

تأهل فريق اودينيزي الى الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا بكرة القدم، على حساب مضيفه فريق أي سي ميلان بفوزه عليه بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 27 يناير/كانون الثاني على ملعب سان سيرو.

تأهل فريق اودينيزي الى الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا بكرة القدم، على حساب مضيفه فريق أي سي ميلان بفوزه عليه بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 27 يناير/كانون الثاني.

أحرز السويسري جوخان اينلرهدف الفوز لفريق أودينيزي في الدقيقة 56 من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو، وعمق بذلك جراح فريق ميلان الذي تعرض لخسارة ثقيلة أمام جاره إنتر بهدفين نظيفين في مباراة المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي جرت بينهما يوم الأحد 24 يناير/كانون الثاني الجاري على ملعب "سان سيرو".

وكان فريقا  فيورنتينا وروما قد تأهلا الى الدور نصف النهائي ايضا في وقت سابق على حساب كل من لاتسيو وكاتانيا على التوالي، بينما ستقام المباراة الأخيرة في الدور ربع النهائي يوم الخميس بين فريق يوفنتوس الذي يمر بأسوء أيامه في الفترة الأخيرة وفريق إنتر ميلان المتألق الذي يتربع على عرش قمة الدوري الايطالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا